شقق للبيع فى دار مصر الاندلس

شقق للبيع فى دار مصر الاندلس بأفضل سعر

في الآونة الأخيرة، أصبح البحث عن شقق للبيع فى دار مصر الاندلس هدفًا رئيسيًا للعديد من الأفراد من مختلف الشرائح الاجتماعية، حيث يوفر هذا المشروع وحدات سكنية واسعة وجاهزة للسكن، مع تشطيبات كاملة وتصميمات عصرية، كما يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، تحديداً في حي الأندلس بالتجمع الخامس، وهو من المناطق الراقية القريبة من العاصمة الإدارية الجديدة ومراكز النشاط في المدينة، مع الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة، باتت شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس خيارًا مفضلًا للعديد من الباحثين عن سكن راقٍ، وفي هذا المقال، سنقدم لكم كافة المعلومات حول أفضل شقق للبيع فى دار مصر الاندلس، ومميزاتها التي تجعلها فرصة استثمارية وسكنية لا تُفوت. فقط تابعوا معنا القراءة حتى النهاية.

 

شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس ـ أهم المعلومات

كمبوند دار مصر والمعروف أيضًا بـ مشروع دار مصر السكني، هو أحد المشروعات السكنية التابعة لوزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية المصرية، وهذا المشروع يستهدف الفئة متوسطة الدخل، ويتميز بتصميمه المبتكر، وتنفيذه المتقن، والخدمات المتميزة.

وتم إنشاء مشروع دار مصر في العديد من المناطق داخل جمهورية مصر العربية ومن أهمهم القاهرة الجديدة والتي نُفذ بها المشروع في منطقة القرنفل ومنطقة الأندلس، وتلك المنطقة سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

شقق للبيع فى دار مصر الاندلس ـ الموقع

يقع كمبوند دار مصر في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في حي الأندلس بالتجمع الخامس، وذلك على مقربة من ماونتن فيو هايد بارك بجنوب الجامعة الأمريكية، وهذا ما يجعل البحث عن شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس متزايد يومًا بعد يوم، حيث يمتاز موقع دار مصر في التجمع الخامس بما يلي:

  • يقترب من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق التسعين الجنوبي ومحور محمد نجيب وطريق العبور.
  • يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يقترب من افضل كمبوندات التجمع الخامس الراقية، ومنها: كمبوند ستون ريزيدنس، كمبوند ديستريكت ٥، وكذلك كمبوند الجازي جاردنز.
  • مُحاط بمدينة القاهرة الجديدة والتي يَبعُد عن مراكزها النشطة والحيوية بـ ١٠ كيلو متر فقط.
  • يقع على بعد ٣٣ كيلومتر من العاصمة الإدارية الجديدة أي حوالي 30 دقيقة تقريبًا.
  • قريب من “مدينتي”، فهو يقع على بعد ٣٢ كيلو منها أي ما يعادل 28 دقيقة تقريبًا.
  • يفصل بينه وبين مدينه الشروق ٣٥ كيلو متر مربع أي ما يعادل 35 دقيقة تقريبًا.
  • لا تتعدى المسافة بينه وبين مدينة العبور ٤٦ كم أي ما يعادل 40 دقيقة تقريبًا.
  • شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس تقع بالقرب من العديد من المدارس الشهيرة منها: مدارس النيل الدولية، ومدرسة أبو بكر الصديق التجريبية، وكذلك مدارس اخناتون للغات.
  • يقترب المشروع من أشهر النوادي الرياضية في القاهرة الجديدة، ومنها: النادي الأهلي التجمع الخامس، ونادي القرنفل هايتس، ونادي رويال الرياضي التجمع.
  • يقع بالقرب من عيادات مندور التخصصية والمستشفى الجوي التخصصي.
  • يقترب من المراكز التجارية الشهيرة في التجمع ومنها: جاليريا مول، وميجا مول، ومول ذا كورنر، ومول ذا بارك.

لذلك، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس، فلا تتردد في الاستعانة بشركتنا، ابتكار العقارية. حيث أنه باعتبارنا من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، نستطيع أن نوفر لك الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتك وتلبي تطلعاتك.

مساحة افضل شقق للبيع فى دار مصر الاندلس

كما نعرف أن مشروع دار مصر الاندلس مقدم من وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، وبالتأكيد تسعى الوزارة لتنفيذ افضل شقق للبيع فى دار مصر الاندلس بنظام وتقسيم يلبي متطلبات واحتياجات الطبقة المتوسطة، فتم توفير شقق للبيع فى دار مصر الاندلس بمساحات تبدأ من ١٠٠ متر مربع حتى ١٥٠ متر مربع، ويأتي تصميم البنايات بنموذجين (A – B) وسنوضح لك شرح كافي لكُل نموذج الآن:

  • نموذج A

يأتي الدور الأرضي في هذا النموذج من أربع وحدات (٢ وحدة أمامية بمساحة ١١٥ متر مربع، و٢ وحدة خلفية بمساحة ١٣٠ متر مربع)، وتأتي الأدوار المتكررة بهذا النموذج بوحدات تصل مساحتها إلى ١٣٠ متر مربع، وتضم كُل وحدة (ريسبشن، و٣ غرف، ومطبخ، و٢ حمام).

  • نموذج B

يأتي الدور الأرضي في هذا النموذج من أربع وحدات، (وحدة أمامية بمساحة ١٣٠ متر مربع، وحدة أمامية أخرى بمساحة ١٠٠ متر مربع، و٢ وحدة خلفية بمساحة ١٤٠ متر مربع)، وتضم كُل وحدة (ريسبشن، ٣ غرف، ومطبخ، ٣ حمام).

بالتالي نجد أن كلاً من نموذج A وB في مشروع دار مصر يحتوى على أفضل شقق للبيع فى دار مصر الاندلس من حيث التصميم والتنفيذ والتقسيم، وشركة ابتكار العقارية بالفعل تُساعدك في الحصول على افضل مجموعة شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس تُلبي حاجتك وتناسب عدد أفراد أسرتك، لذلك لا تتردد في التواصل معنا الآن.

مميزات البحث شقق للبيع فى دار مصر الاندلس

عند بحثك عن افضل شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس، فأنت لا تبحث فقط عن شقة وحسب، بل تسعى لتحقيق راحتك وراحة أسرتك، حيث أن مشروع دار مصر الأندلس يوفر العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل لك، ومنها:

  • نظام أمني متكامل، وأفراد أمن مُدربيك على أعلى مستوى، وبوابات دخول إلكترونية.
  • يحاط بـ شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس أسوار عالية للحفاظ على خصوصية وأمان السكان.
  • مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب مميز يحيط بالبنايات، تتعدى مساحتها ٨٥٪؜ من المساحة الإجمالية للمشروع.
  • شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس جميعها مُشطبة بشكل كامل وفاخر سواء التشطيب الداخلي أو الخارجي.
  • بجانب شقق للبيع دار مصر الاندلس التجمع الخامس، يضم المشروع كذلك منشآت تعليمية لكافة المراحل الدراسية.
  • مراكز تجارية كبيرة تتضمن عدد كبير من المحلات التجارية المتخصصة في مختلف المنتجات.
  • توفير كيدز اريا وحدائق عائلية للتنزه، وغيرها من وسائل الرفاهية.
  • ساحات انتظار سيارات أمام كل بناية، لمنع التكدس المروري.

في الختام، يُعتبر مشروع دار مصر من المشاريع السكنية الفاخرة التي تجمع بين الراحة والفخامة؛ مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن أو الاستثمار، فإذا كنت تبحث عن أفضل شقق للبيع فى دار مصر الاندلس، فلا تتردد في التواصل مع شركة ابتكار للتطوير العقاري، فنحن نضمن لك الحصول على الوحدة السكنية التي تلبي احتياجاتك، مع الاستفادة من القيمة المتزايدة لهذه الوحدات التي توفر لك عائدًا استثماريًا مميزًا.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي أسعار شقق دار مصر الاندلس 130 متر؟

أسعار شقق دار مصر الأندلس بمساحة 130 متر تتراوح بين 2 إلى 3 مليون جنيه مصري، حيث يتراوح سعر المتر بين 15,000 و20,000 جنيه.

ما هي مميزات وعيوب دار مصر الأندلس؟

مميزات دار مصر الأندلس تشمل التصميم العصري، والموقع المتميز، وتوافر الخدمات والمرافق، أما العيوب فتتمثل في ارتفاع الأسعار مقارنة ببعض المناطق الأخرى والطلب الكبير الذي قد يقلل من توافر الوحدات.

ارسل لنا رسالة

اخبارنا

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع بيت الوطن يعد واحدًا من أبرز وأحدث المشاريع العمرانية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من العديد من المرافق

بيت الوطن التجمع الخامس الحي الثاني

بيت الوطن التجمع الخامس الحي الثاني

يُعتبر بيت الوطن التجمع الخامس الحي الثاني من أبرز الأحياء الإنشائية الحديثة، حيث يهدف المشروع إلى تحقيق التطور العمراني في أرقى مناطق مصر، يتميز بيت

خريطة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

خريطة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

تُعد منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة من أبرز الوجهات السكنية الحديثة التي تتمتع بتخطيط عصري وموقع استراتيجي يجمع بين الرفاهية والحياة الهادئة، وذلك بفضل تخطيطها

Compare